أغسطس 21, 2024

رئيس الجهاز يبحث مع شركة أتوبوك الألمانية ألية البدء في توريد الأطراف الصناعية

استقبل رئيس جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية، الدكتور #أحمد_مليطان، ظهر يوم الثلاثاء الموافق “20 أغسطس 2024” وفداً من شركة “أتوبوك” الألمانية المتخصصة في صناعة الأطراف الصناعية، بحضور مدير المركز الوطني للأطراف الصناعية ورئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفى أبوسليم، بالإضافة إلى عدد من مديري الإدارات بالجهاز.

تناول الاجتماع مناقشة سبل توريد قطع الغيار والمواد الخام اللازمة لتصنيع الأطراف الصناعية داخل الورشة التصنيعية بالمركز الوطني ومستشفى أبوسليم، بالإضافة إلى بحث آلية تواجد فرق متخصصة داخل الورش لتدريب وتأهيل الفنيين المحليين وتقديم الدعم الفني اللازم.

وأبدى الوفد الفني التابع لشركة “أتوبوك” الألمانية استعداداً كاملاً للتعاون مع الجهاز في تقديم الدعم الفني والتقني ، يُذكر أن شركة “أتوبوك” لم تدخل ليبيا منذ عام 2015، مما يجعل هذا التعاون خطوة مهمة لإعادة تفعيل الشراكة وتطوير الخدمات المقدمة.

يأتي هذا اللقاء تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، الذي يعكس حرص الحكومة على تعزيز القطاع الصحي وتطويره بما يواكب المعايير العالمية، ويعزز من قدرة المؤسسات الصحية المحلية على تقديم خدمات متميزة للمواطنين ضمن مشاريع توطين العلاج التي يعمل عليها الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل الاجتماعي

روابط مختصرة

  • media@dsdms.gov.ly
  • 218913270018+
  • طرابلس، السبعة

تواصل معنا

يمكنك التواصل معنا عن طريق احد الطرق المتاحة